???? زائر
| موضوع: مهما كابرت حبك يضعفني الأربعاء ديسمبر 30, 2009 10:17 am | |
| رواية متنوعه فيها الحب والفراق الشوق العائله السعيدة والعكس وعذاااااب الحب.... (مهما كابرت حبك يضعفني) بالهجة السعودية بقلم:ضحية حب من دولة قطر الحبيبه ~عائلة ابو منصور<سعود> زوجته نوره عندهم 3أولاد وبنت :منصور 32سنه متزوج بنت خاله اسمها نوره 30سنه وعندهم 2بنات و2 اولاد:عهود14 سنه وعهد13سنه و سعود11سنه وفزاع9سنين .جاسم 30سنه متزوج بدور 30سنه بنت جيرانهم وعندهم 3بنات وولد:حسن 15سنه وحمده 11سنه وعائشه 10سنين ولطيفه 9سنين <جابتهم ورا بعض وتعبت وماجابت عقبهم احد. ناصر 24سنه يدرس في الجامعه اخر سنه<مفروض مخلص من زمان بس دايم يعتذر في كل كورس كسلان> والعنود اخر العنقود 18سنه ثالث ثانوي ¤ _عائلة حمد أخو سعود<ابو فهد. متزوج ساره وعندهم 2بنتين ولد :سعود 23 سنه يدرس بالخارج وفيئ 18سنه وميئ 17سنه <امهم كانت متزوجه قبل ومات زوجها وبعد كم سنه تزوجت حمد وعندها 3بنات و2عيال:شوق25سنه <تخرجت من جامعه بس ماتوظفةوبدريه26سنه مثل اختها خلاصو وجلسو في البيت ومريم 28سنه متزوجه ولد عمها وعندها مشاعل 4سنين وخليفه2سنتين والعيال تؤام:راكان وتركي 27سنة. _شيخه اخت حمد وسعود هي اكبر منهم وشخصيتها قويه في العائله هي ربت اخوانها لان امها وابوها انفصلوا وامها تزوجت وخلتهم <الله يرحمهم.زوجها عبدالله ولد عمهم عندهم 6أولاد 2بنتين<جابت عيال واجد ماتبي تسوي نفس امها :خالد30سنه متزوج خلودوعندهم عبود سنه <تأخرت في الحمل،محمد 28سنه وفيصل27سنه وهزاع26سنه ومشاري 24سنه شيماء22سنه ريماس 18سنه _<هذي العائله الباقي مع القصه نتكلم عليهم> _________¥¥¥¤¤¤_________ -يمااا وين عضاضتي(شباسة ) -ماادري وانتي كل ليوم مضيعة شي ياعنيد -العنود:مامي انا اسمي العنود مش استايل عنيد -ام منصور:اقول اذلفي عن وجهي -العنود:مام انزين هين بنشوف -ام منصور:تراني امك مش صديقتك تسولفين معي كذا -العنود :سوري مام نسيت(تستهبل في امها) -ام منصور:عطتها نظرة وماردة على بنتها وراحت -العنود لحقت امها وباست راسها:اضحك معك يام منصور وشفيك علي -ام منصور:اخلصي علينا اخوك بيروح الشركة بسرعة خلصي (ونزلت تشوف الباقي) -منصور:يما وينها العلة -ام منصور:من العلة ياولد -سعود:من غيرها ياجدة عمتي عنيد -منصور:عيب ياولد وش هالكلام -عهد:يبا انت قلت مش سعود -منصور يناظر بنته:انا واختي عادي بس هي عمتكم لازم تحترمونها -العنود وهي نازله:خير والشالسالفة وش صار في الدنيا اخوي منصور يقول لعيالة يحترموني دنيا صدق غريبة -عهود:هذا جزاءه يعلم عياله يحترمونك صدق غلطان يوم يقولهم -منصور:بعدي عهودتي -نورة وهي شالة شنطة الاكل حقت فزاع:طالعة على امها -منصور:فديت امها -سعود والعنود:يصفرون ويصفقون -ابو منصور(توه صحصح):احلى ابو الشباب راضي اليوم على المدام -نوره استحت :عمي وشفيكم على زوجي اليوم -ام منصور: خلاص يعيال بسرعة افطرو -ناصر وهو طالع من الفت(المصعد):واذهبو الى مدارسكم -ابو منصور:مرحبا والله صباح الخير -ناصر:هلا والله بالغالي مرحبا مليون وانا اقول وش الصالة منوره -ام منصور غارت:منورة بوجودك -ناصر ضحك :ههههههه هلا والله بمامي دنيتي والله -منصور:هههههه امي تلفت نظر نصور -ناصر:نصور في عينك -سعود:عمي عادي نصور اكشخ -فزاع:ثوب اهو الكل:هههههههههههههههههه ـــــــــــ**********ــــــــــــــــ في المدرسة البريك(الفسحه)الاول -فيء:ريماس ليش ماجيتي امس -ريماس:وين -فيء:تسهبلين انتي وين يعني في بيتنا ريماس وتذكرت ان فيء عزمتها :يوو نسيت والله فيء تسوي نفسها زعلانه لفت على الجهة الثانية -ريماس:والله نسيت سوري فوفو العنود وميء توهم جاين العنود:هااااي قير(بنت) -ريماس تبي تقهرها:وعليكم السلام -العنود: شخباركم وش فيك فيفي عبدو قصدها فيء -ريماس:زعلانة مني عشان ماجيتها امس -العنود ومسويه نفسها زعلانة:ليش ماعزمتيني يالخايسة -فيء:كنت ابيها تشرح لي الرياضيات وانتي كسلانة بس -العنود :حركات ريماسوه ابلة -فيء :ميمي وين صديقتك جواهر -ميء:ليش -ريماس :عشان تسالها عن المسالة ههههههه -العنود وهي تضحك:بيصير عندنا ابلة جواهرر -ميء:بس هي كسلانة (مصدقة) -فيء عصبت وراحت عنهم -كلهم راحو وراها وهم يضحكون ــــــــ********ــــــــــــ ام فهد:يما شوق روحي قعدي الكلاب الي وراهم جامعة شوق:يما حررام عذاب هذا الي تطلبينه ام فهد:هههه يلا قومي بلا دلع بنات شوق:اذا ماقامو مالي دخل اوكي ام فهد:اوكي شوق:حركات ام راكان ام فهد:تدرين الناس نصفهم يقولوني ام راكان و فهد شوق وكان ملامح وجها تغيرت:الله يرحمه ام فهد ماقدرت ترد امسكتها العبرة شوق راحت تركض تقيم اخوانها عشان ماتصيح ام فهدامسحت كم دمعه بشيلتها :الله يرحمك يارب شوق :راااكان قوم تررريكي يلا قوم وراكم جامعة راكان وتركي:لاحياة لمن تنادي شوق صكت المكيف وبطلت الستاير وطلعت راحت عند امها شوق وامها اسمعو راكان يصرخ:هين ياشوق والله بتشوفين ام فهد:خليهم يولون جهزي الفطور شوق:لاوالله بيظربني واجهز له الفطور ماتصير تركي وهو نازل(عكس راكان هادي ):لاتصير باكبر عوائل شوق:تبي تقهر راكان تعلي صوتها:الله يخليك ياتروك ليت كل الرجال مثلك بطيبة قلبك ياخوي ياعزوتي تركي وهو يضحك :ادري راكان وهو معصب:بخصوص الثقة الزايدة مو زينه ام فهد:وانت ليش معصب انزين تركي وشوق :هههههههه حلوه يماا ــــــــ********ـــــــــــــــ في المدرسة داخل الفصل ريماس تهمس لفيء الي جالسة جنبها:للحين زعلانه فيء:ــــــ ريماس:والله نسيت ياقلبي فيء:منو الي ماخذ عقلك خلاك تنسيني ريماس:امس والله تهاوشت مع مشاري وعصبت ونمت ونسيت فيء اول ماسمعت اسم مشاري استحت وماردت ريماس تتدري سوي نفسها ماتبي تبين:الله ياخذك يامشاري وفيه ضحكة فيء (بسم الله عليه ان شاء الله في عدوينه):حرام هذا اخوك ليش تدعين علية ريماس وهي للحين شاقة الحلق:عشان خلاني انسى عزيمتك فيء:خلاص خلاص سامحتك انتبهي للمس(المعلمة) ريماس:وش هالشطارة الي نازلة عندك توك ترسمين فيء ماقدرت ترد سوت نفسها منتبها ريماس تكتب نوته(ملاحظة)للعنود الي المس وقفتهاعشان ضحكت بصوت عالي لما كانت تسولف وراء :خلاص تصالحنا والبركة ميشو ههه وخلت البنات يوصلونها لها لما المس تكتب على السبوره العنود وهي تقراء ضحكت بصوت عالي المس عصبت :اطلعي براء وروحي الاخصائية العنود :سوري مس اخر مره المس ماقالت ولاشي بس ارفعت يدها صوب الباب كنها تقول براء طلعت العنود ولحقتها ريماس تقول للمس بروح الحمام ضروري ريماس:عنيد الله ياخذك ليش ضحكتي العنود تذكرت وقامت تضحك ريماس:انتي مجنونة تبين تنفصلين وش راح تقولين العنود:ماعليك وانا بنت سعود ريماس وهي تبتسم :بنشوف وش راح تسوين راحت ريماس الفصل والعنود راحت للاخصائية ــــــــــــ*****ـــــــــــــــــــ
...._شيوم ليش تبين ترجعين البيت شيماء_تعبانه هند راسي يعورني بينفجر هند_بسم الله عليك خذيتي بندول والا اروح عند النيرس اجيب لك شيماء وهي حاطه يدها على راسها_خذيت بس للحين يعورني هند_انزين اتصلتي والا اتصل على امك شيماء_لا امي لا بتجلس تحاتي بكلم الحين _الو _هلا شخبارك شيماء_تعبانه فصول راسي بينفجر فيصل_وش فيك شيوم تركي كان جالس جنب فيصل يرسم بالاوراق وقف وناظر فيصل وشوي يرقص قلبه يوم سمع فيصل يدلع شيماء سوا نفسه يرسم وقاط اذنه شيماء_تقدر تجي تاخذني من الكليه لاني مااقدر اتحمل فيصل _خذيتي بندول تركي سمع بندول عرف انها تعبانه :<ياجعله فيني ولا فيك> شيماء_خذيت بس للحين يعورني فيصل_كله من هزاعوه الله ياخذ ابليسه قايل لك بس ماتسمعين الكلام شيماء_استاهل بس لاتتأخر بليز فيصل_اوكي ،ناظر تركي وتركي للحين يشخبط بس انتبه على فيصل تركي:خير وشفيك تناظرني فيصل_ ابيك تمسك مكاني بروح تركي كأنه مب قاط اذنه_عسى ماشر بتطلع فيصل_اي باخذ شيماء تعبانه بوديها البيت تركي _سلامات عسى ماشر فيصل_الله يسلمك راسها يعورها تركي<آآآه>_من ايش فيصل وبداء يعصب_من هزاعوه الي مايسمع الكلام تركي _وش دخل هزاع فيصل للحين معصب_مشربها بيراء مرتين تحدي قال وهي هبله اي احد يقول تحدين وقفت متهوره تركي<محد اهبل الا انت >_بنات يحبون التحدي خلاص لاتتأخر على البنت واذا في طريقك ودها المستشفى مره وحده فيصل_اي هين تركي_ ليش هين فيصل_ماتحب ريحة المستشفى تركي_ يلا حرك لاتضيع الوقت فيصل_مشكور تروك _______¥¥¥¥¥__________ فيصل_شيوم اوديك المستشفى شيماء_ لا ابي ارتاح فيصل راح المستشفى_يلا انزلي شيماء_ليش بس ابي ارتاح مايبيلها مستشفى فيصل_حتى انا مابي اوديك بس تركي حطها في بالي شيماء خقت اول ماسمعت اسمه_ __________ بعد التحاليل والانتظار الدكتوره_ياأنسه شيماء مافيكي الا فقر دم لزام تتغزي كويس بصي كتبت لك فيتامينات وحديد خوزيهم بنتزام وان شاء الله تكوني كويسه فيصل_متشكرين يادكتوره دكتوره_العفو شيماء وفيصل طلعو_شيماء اجلسي بروح اصرف العلاج واجي شيماء_ماله داعي فيصل فيصل_لا له داعي بلا دلع بنات شيماء ماردت عليه يوم وصلو البيت نزلها فيصل ومشى بس شاف شيماء قطت العلاج في الزباله الشارع فيصل وهو داخل مكتبه تذكر شيماء وهي تقط العلاج قعد يضحك _ههههههههاي تركي وقلبه محروق على شيماء_خير من صدقك تضحك فيصل للحين يضحك تركي_صدق انت ماخذ اختك التعبانه ولا كنت تقابل وحده فيصل سكت _وش هالكلام تروك تركي قعد يضحك_مسوي نفسك تستحي فيصل_لاحد يسمعك من القوات العليا تركي يبي يطمئن على حبه_ليش تأخرت فيصل ابتسم_ وديتها المستشفي تركي_ليش وش قالو فيها فيصل_فقر دم وكتبتها الدكتوره فيتامينات وحديد وسكت ثم قعد يضحك بصوت عالي تركي انقهر_الحمد الله والشكر اختك تعبانه وانت تضحك فيصل يحاول يسكت _قومك ماشفت شيوم وش سوت تركي سمع الاسم تشقق_وش سوت فيصل ابتسم_اول مانزلتها قطت العلاج في زبالة الشارع ماستنت زبالة البيت ويضحك تركي_ليش قطته فيصل_ماتحب العلاج واوقات موعد العلاج تخيل ماتحب يشي يدخل في جسمها من مواد كميائيه بس الي تاخذه بندول تركي_غريبه سودانيه أختك هذي<لاتزعلون بس معروف فيكم الكسل > فيصل قعد يضحك ماسكت ______@@@___/__:__:_____ جاسم _السلام عليكم وحب راس امه ام منصور_وعليكم السلامه حمدالله على السلامه شخبارك بدور_شخبارك ياخالتي ام منصور_بخير والله شخباركم حسن_تمام ياجده شخبار اهل البيت حمده_وحشتيني ياجده موت عائشه ولطيفه نايمين جاسم_ابوي في الشغل ام منصور_اي لاتقول بتروح جاسم_اي مشتاق له موووت ام منصور_ استريح وعين من الله خير وكم ساعه تحصل اهل البيت جاو جاسم_ان شاء يما وراحو الا حمده ام منصور_حمده روحي ريحي حمده_مابي ابي اكحل عيني بشوفتك ام منصور ظمتها وعطتها بوسه_ هاه شخبار تركيا معاكم حمده_حلوه بس كالعاده امي وابوي مناقر مايخلون احد ينبسط ام منصور_الله يهديهم بس حمده يامك لاتقولين الكلام لاحد زين يما حمده_جده ادري بس اقول لك ام منصور_بعدي بنتي<على صغر سن حمده11سنه الاعقلها كبير حمده_جده بروح اجيب الكاميرا والصور ووريك الفيديوا _______@@@@__:@_______ شيخه ام خالد_ورك ياولد ماتبي تعرس محمد_يما مافي حد داخل مزاجي ام خالد_قول بنات روسيا كلو عقلك محمد_ ههههه من زينهم يما اصلا توني جاي خليني اتذكر عداتنا واسامي جماعتنا الام_تبيني استنا محمد_اي وش وراك الام عصبت ماردت______ خلود_عبود لا الفيش اح محمد شاف عبود ناداه وعبود جا طيران له محمد_عبادي فديت جده أنا عبود يناظر عمه ويضحك خلود ناظرت خالتها _خالتي وش فيك ام خالد وماصدقت _انتي خلود ماودك عبود يعرس اذا كبر خلود عرفت السالفه_الا ياخاله مافي ام ماتبي ولدها يعرس الام_هذا الي فيني يابنيتي خلود تكلم محمد_جدجد محمد ماتبي تعرس محمد ضحك وضحك بصوت عالي الام للحين معصبه_يبي من هالحمر والصفر محمد للحين يضحك خلود_وليش تضحك صار لك 3شهور لاتقول للحين تتعود على اجواءنا دق جوال محمد رد_امهلي مايولي عبدالعزيز_هلا والله شخبارك محمد يبي يقهرهم_وحشتيني موت عبدالعزيز_حتى انتي اكثر ترا يوم الاحد الجاي بجي الساعه 2ظهر محمد_صدق،شاف امه وخلود يناظرونه لانه تشقق وكمل خلاص بستناك خاصه تدرين كان بسافر لك بس ماحصلت حجز عبدالعزيز_صدق وانت تستهبل على من محمد ضحك_اي والله كان بجي لك ........امي ومرت اخوي الام وخلودطلعت عيونهم بس لاتعليق عبدالعزيز وهو يضحك_وش فيك عليهم محمد_تصوري عزيزه يبون يعقدوني قصدي يزوجوني عبدالعزيز_مبروك بس وين الاتفاق محمد يسوي نفسه منصدم_لا عزيزه انا وعدتك ماراح اصير منافق عبدالعزيز _يلا اشوفك على خير ياحمده ههههههاي محمد_ماقد شفت ان اسمي له موسيقى الا لما تقولينه بااااي يبي يستهبل فيهم باس الجوال الام_الحمد الله والشكر،صدق ماعرفت اربي خلود_محمد شلون روسيه واسمها عزيزه محمد _توها داخله الاسلام وغيرت اسمها بتجي وناسه خلود_ليش راح تجي محمد كذب الكذبه وصدقها_عشاني تحبني تعشقني تقول 3شهور كنها سنين الام قامت ________ محمد يوم شاف انه مصخها قام ولحق امه وباس راسه وقعد يضحك وقال لهم السالفه __________@@@@__________ تررن تررن <تلفون يدق> __ _ _الو ام منصور_السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مريم_وعليكم السلام خالتي شخبارك وشخبار عمي ابو منصور والعيال كلهم ام منصور_بخير شخبارك انتي وعيالك مشاعل وخليفه مريم_بخير الله يسلمك ام منصور_وينك ماقمتي تجينا مريم_سامحيني والله انشغلت ام منصور_معذوره قولي للوالده والبنات العشاء عندنا اليوم جاسم جا من تركيا مريم_حمدالله على سلامته ام منصور_مع السلامهالجزئ الثاني بعد 5 ردود |
|
ll-x__d-ll عضـو جديـد
عـدد المساهــمات : 6 نقاط : 6 تاريخ التسجيل : 22/01/2011
| موضوع: رد: مهما كابرت حبك يضعفني السبت يناير 22, 2011 1:25 pm | |
| | |
|